منطقة حائل

مدني حائل يشارك بمعرض توعوي برالي حائل الدولي 2015

تشارك مديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل بفعاليات رالي حائل الدولي ٢٠١٥م للعام العاشر على التوالي وتأتي المشاركة لهذا العام بتمركز فرق الإطفاء والإنقاذ على امتداد مسارات الرالي وبالمواقع التي تشهد كثافة من قبل الزوار وفي مواقع الفعاليات ومنطقة السوق الشعبي . ويبلغ عدد المشاركين من الضباط 17 ضابطا وعدد ١٢٥ من الأفراد .

فيما تشارك دوريات السلامة بعدد ١٠ دوريات للسلامة للتحقق من توفر متطلبات الوقاية للحماية من الحريق في مواقع الفعاليات والقيام بالدور الوقائي والتوعوي كما تتضمن المشاركة لهذا العام إقامة معرض توعوي للسلامة تقيمه المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة السوق الشعبي للمرة الثانية ويحتوي على عدد من الأجنحة منها جناح نشأة وتطور يتحدث عن نشأة الدفاع المدني إلى تطورة خلال ٨٥ عاما وجناح يتحدث عن أعمال ومهام الدفاع المدني ومشاركاته في موسم الحج والتعاون الدولي والفرضيات الدولية وجناح لمعدات الدفاع المدني وجناح حادث وعبرة وجناح السلامة المدرسية .

وأكد سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة حائل اللواء عبدالمجيد السلمي على أن يلتزم الجميع بكافة التعليمات التي تحقق السلامة وتدرأ بواعث الخطر في كافة مواقع فعاليات الرالي مؤكدا أن مشاركة الدفاع المدني في هذه المناسبة تأتي مواكبة للدور المتكامل بين كافة الجهات الحكومية والأجهزة الأمنية بالمنطقة خدمة لهذا الوطن وكل من يقيم على أراضيه . كما وجه الدعوة لعموم أهالي المنطقة وزوارها لزيارة معرض الدفاع المدني والاستفادة مما يحتويه من مواد إعلامية تهدف لزيادة الوعي الوقائي لشتى المخاطر التي تهدد السلامة العامة وختم” اللواء السلمي” حديثه بتمنياته للجميع بالسلامة الدائمة في الحل والترحال .

زر الذهاب إلى الأعلى