المناطقالمنطقة الشرقيةمحليات

مدير مدرسة بحفر الباطن ينظِّف مدرسته ليلاً بعد العاصفة الرملية

ضرب مدير مدرسة القادسية الابتدائية بمحافظة حفر الباطن أروع الأمثلة بالإحساس بمسؤوليته ومهامه بوصفه قائداً للمدرسة، بعد فتحه أبواب المدرسة ليلاً، وإشرافه بشكل شخصي على عملية تنظيف الفصول الدراسية ومرافق المدرسة كافة، بعد تعرض حفر الباطن لعاصفة رملية قوية، أثرت بدورها على الفصول الدراسية والوسائل التعليمية وغيرها.

وأوضح مدير المدرسة مشعل فرحان الشمسة في حديثه أن هذا العمل يأتي انطلاقاً من مهامنا بتوفير البيئة التعليمية والصحية المناسبة للمعلم والطالب على حد سواء؛ ليتمكنوا من أداء يوم تعليمي جيد.

وأضاف الشمسة بأننا لدينا مسؤوليات كبيرة؛ فبعض المعلمين والطلاب مصابون بالربو؛ ويؤثر الغبار بشكل كبير على أدائهم أو تحصيلهم؛ لذلك نعمد إلى توفير البيئة المناسبة، بما في ذلك بعض المستلزمات الطبية لبعض المصابين، خاصة أن بعضهم ولي أمره مشارك بالمهمة الوطنية (عاصفة الحزم)؛ ما يصعب عليه توفير تلك الأدوات؛ فحاولنا جاهدين تلبية كل احتياجاتهم.

وعن وجوده شخصياً للإشراف على التنظيف أكد الشمسة أنه بعد تعرض حفر الباطن وما جاورها للعاصفة الرملية القوية أصبح من الصعوبة إيجاد شركة مختصة بالتنظيف؛ فبادرنا نحن بالتعاقد مع بعض العمالة، بوجود العاملين المخصصين للمدرسة وبإشراف مباشر منا؛ ليكون العمل بالشكل المطلوب.

زر الذهاب إلى الأعلى