أبرز المواددولي

مرشحة سابقة للرئاسة الأمريكية تنسحب من الحزب الديمقراطي

أعلنت تولسي جاربارد، المرشحة الديمقراطية السابقة للرئاسة الأمريكية، انسحابها رسميا من الحزب الديمقراطي أمس الثلاثاء، كما أنها وصفت الحزب «عصابة نخبوية».

 
ووفقا لموقع «روسيا اليوم» شنت جاربارد، التي تقاعدت من مجلس النواب في عام 2021، هجوما على الحزب في مقطع فيديو مدته 30 دقيقة تقريبا نشر على حسابها في “يوتيوب”، لكنها لم تعلن عن خطط للانضمام إلى الحزب الجمهوري أو تبني أي انتماء سياسي آخر.

وقالت  تولسي جابارد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:«لم يعد بإمكاني البقاء في الحزب الديمقراطي اليوم الذي يخضع الآن للسيطرة الكاملة لعصابة نخبوية من دعاة الحرب مدفوعة بالوعي الجبان، الذين يقسموننا عن طريق التمييز العنصري في كل قضية وإذكاء العنصرية ضد البيض، ويعملون بنشاط لتقويض الحريات التي وهبها الله..يعادون أصحاب الإيمان والروحانية، ويعملون على شيطنة الشرطة وحماية المجرمين على حساب الأمريكيين الملتزمين بالقانون، والإيمان بالحدود المفتوحة، وتسليح دولة الأمن القومي لملاحقة المعارضين السياسيين، وفوق كل شيء، جرنا إلى الاقتراب أكثر من أي وقت مضى حرب نووية”.

وأردفت: “إذا لم تعد قادرا على تحمل الاتجاه الذي يسير فيه منظرو الحزب الديمقراطي المزعومون لبلدنا، فأنا أدعوك للانضمام إلي”

زر الذهاب إلى الأعلى