أبرز الموادالرياضة

مزاد “تذكرة فوق الخيال” يتخطى 9 مليون قبل 8 أيام من كأس الرياض

المناطق_متابعات

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن مفاجأة مدوية عن أعلى للتذكرة الخيرية “فوق الخيال”، بكأس موسم الرياض.

ويحتضن إستاد الملك فهد الدولي، الذي يتسع لنحو 70 ألف متفرج، مباراة الأحلام، والتي ستجرى يوم 19 يناير الجاري، بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجوم ناديي الهلال والنصر، على كأس موسم الرياض.

تذاكر المباراة المرتقبة والتي ستجمع بين ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان بمنافسه التاريخي كريستيانو رونالدو نحم النصر، على إستاد الملك فهد الدولي، طرحت بأسعار بين 30 إلى 60 ريالا.

ولكن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، خلال اليومين الماضيين، طرح فكرة رائعة بمزاد على تذكرة خاصة لحضور المباراة تحت مسمى “فوق الخيال”، بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جدا، منها حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، دخوله في المزاد على تذكرة (فوق الخيال)، كاتبا: “أنا داخل المزاد الآن ب ٢ مليون ريال لهذه التذكرة … نشوف كم توصل”، على أن ينتهي المزاد يوم 17 من الشهر الجاري.

وفي سياق متصل، عن آخر تطورات المزاد على تذكرة “فوق الخيال”، كتب تركي آل الشيخ، اليوم الأربعاء: “شركة عزوم التقنية، لمالكها محمد المنجم، تقدم حتى الآن أعلى عرض للتذكرة الخيرية “فوق الخيال” بـ 9 مليون ريال و 300 ألف ريال وهدايا أجهزة عزوم التقنية لذوي شهداء الواجب والأيتام المشاركين في مراسم استقبال لاعبين سان جرمان”.

زر الذهاب إلى الأعلى