منطقة عسير

مستشفى الخميس للولادة والأطفال يشارك بمعرض في اليوم العالمي للدفاع المدني

بحضور مساعد مدير ادارة الدفاع المدني بمحافظة خميس مشيط العميد سلمان حسن القحطاني ومدير شعبة العلاقات العامة العقيد المهندس محمد معلوي الشهراني والمدير الطبي بالمستشفى الدكتور إبراهيم الحسن تم افتتاح المعرض المعد من قبل المستشفى للمشاركة في اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار ( تنمية مستدامة بلا مخاطر ) .

اوضح ذلك الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير وقال بأن الحضور تجولوا في جميع أنحاء المعرض وقام بالشرح لهم المسئول عن سلامة المنشأة المهندس وليد فايع عن كيفية التعامل لا سمح الله مع اي حدث طارئ بالمستشفى وعن طرق تثقيف العاملين والموظفين لقواعد أسس السلامة ثم وزعت المطويات والمنشورات على لمراجعين وموظفي المستشفى .

وأضاف النقير بأن هذا المعرض أعد من قبل قسم التوعية الصحية بالمستشفى بإشراف الممرضة جمعة الشهراني وبالتنسيق مع قسم سلامة المنشأة وبمشاركة اقسام العلاقات العامة والإعلام وحقوق الموظفين والجودة والصيانة العامة والصحة الإلكترونية , وحقوق المرضى .

وفي نهاية الاحتفال قدم العميد سلمان القحطاني الشكر لإدارة المستشفى على حسن التنظيم وعلى الجهود المبذولة لتوعية كافة الفئات العمرية وتمنى للجميع السلامة وحياة سعيدة بلا مخاطر .

زر الذهاب إلى الأعلى