منطقة مكة المكرمة

مستشفى الملك فيصل يفتتح باكورة الأنشطة العلمية المشتركة مع كلية الطب بجامعة ام القرى

اقيم بمستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة وبرعاية من قبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالله بن صالح المعلم و عميد كلية الطب بجامعة أم القرى الدكتور أنمار بن محمد ناصر و بحضور مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سري بن ابراهيم عسيري و نخبة من الاطباء بالمستشفى و اعضاء هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة ام القرى ، افتتاح باكورة الانشطة العلمية المشتركة مع كلية الطب بجامعة ام القرى في دورتها الاولى عن المواد الاساسية لإعداد اطباء الزمالات الطبية .
و بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة مدير المستشفى الدكتور رائف بن أحمد قطب أثنى فيها بالدعم اللا محدود من قبل المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة لتطوير الحركة العلمية بالمستشفى و انّ مثل هذه الدورات هي الاولى من نوعها بالتعاون مع كلية الطب بجامعة ام القرى و أنّ هذا التعاون المثمر ماهو الا خدمة لأبناء مكة .

واكد الدكتور انمار ناصر في كلمته اعتزازه بطلبة كلية الطب خريجي جامعة ام القري والذين يشغلون مناصب قيادية مختلفة في مستشفيات وزارة الصحة واعرب ايضا عن شكره لكل من ساهم في عقد هذه الشراكة والتعاون المستمر .

وبين الدكتور المعلم في كلمته  مباركته للجهود المبذولة بين المستشفى وجامعة ام القري حيث سينعكس ذلك ايجابيا على تجويد الخدمات المقدمة بالمستشفى .

وفي ختام البرنامج تم تقديم درع شكر وتقدير لعميد كلية الطب بجامعة ام القري الدكتور انمار ناصر ولمدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالله المعلم .

 

زر الذهاب إلى الأعلى