أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

مسلي آل معمر: صفقة رونالدو أبعد من لاعب جاء للفوز ببطولة

تحدث مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن رحلة وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العالمي، في صفقة تعتبر هي الأكبر في تاريخ الأصفر.

وقال رئيس النصر الجديد في المؤتمر الصحافي، على غرار حفل تقديم البرتغالي رونالدو إلى الجماهير: “صفقة كريستيانو هي أبعد من ذلك، ولا أعتبرها صفقة لاعب أتى من أجل الفوز ببطولة.. وخلال الفترة القادمة سيتم الاعلان عن برامج مرتبطة بالصفقة”.

وأضاف: “ظهرت الكثير من الأخبار الغير دقيقة، ولدينا رعاة سيتم الاعلان عنهم خلال الفترة القادمة وهم شركاء بالصفقة، وأعطينا رونالدو المبلغ الذي يستحقه”.

وأكمل: “رونالدو طلب أن تتم معاملته مثل زملائه في المكافآت والأنظمة بالنادي، وهذا غير مستغرب منه، كريستيانو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم ووجوده معنا إضافة قوية للرياضة السعودية”.

وانضم رونالدو نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، إلى النـصر في صفقة تعتبر هي الأقوى في المنطقة العربية، وذلك لمدة موسمين ونصف، على أن ينتهي عقده في صيف 2025.

وضم النصر البرتغالي، لمدة موسمين ونصف مقابل حوالي 200 مليون يورو في الموسم الواحد، ليكون كريستيانو رونالدو هو أعلى لاعب كرة قدم أجرًا في العالم.

اقرأ ايضًا

رونالدو: وصلتني عروض من البرتغال وأستراليا ولكني اخترت النصر (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى