أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة برشلونة فيكتوريا بلزن دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة برشلونة فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة برشلونة فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا، رابط مشاهدة مباراة في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة فيكتوريا بلزن دوري أبطال أوروبا

يحتضن معلب “سبوتيفاي كامب نو” معقل الفريق الكتالوني المباراة المرتقبة التي تجمع بين برشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن، في اقتتاح مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من بطولة دروي أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء.

https://twitter.com/mahmod13785/status/1567565242363789314?s=20&t=qTXQsZDILl6aKn-HtPb5gg

 بث مباشر مباراة برشلونة فيكتوريا بلزن دوري أبطال أوروبا

ويقدم موقع “المناطق” خدمة المشاهدة الفورية فور إنطلاق المباراة، حيث يمكن مشاهدة بث مباشر لمباراة برشلونة ونادي فيكتوريا بلزن مساء اليوم بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة في مباراة سهلة

برشلونة، صاحب الأرض والجمهور يسعى إلى تحقيق فوزه الأول في الموسم الحالي من دروي أبطال أوروبا، عندما يواجه فيكتوريا بلزن، وتجميع أكبر عدد من النقاط التي يمكن أن تساعد الفريق في الصعود إلى الدور المقبل، في ظل المجموعة القوية التي تضم ايضًا “بايرن ميونيخ، وإنتر ميلان”.

https://twitter.com/SaudiLive7/status/1567588980048232451?s=20&t=qTXQsZDILl6aKn-HtPb5gg

الفريق الإسباني يقدم مستوى رائع في الدوري الإسباني ويطارد ريال مدريد على صدارة الترتيب حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ومن أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من:

تشكيل برشلونة المتوقع ضد فيكتوريا بلزن

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، أراخو، كريستينسن، بالدي.

خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، دي يونج.

خط الهجوم: أنسو فاتي، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها

موعد مباراة برشلونة فيكتوريا بلزن

وتنطلق صافرة مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن عبر مجموعة قنوات beIN Sports القنوات الناقلة لمباراة اليوم ضمن دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

زر الذهاب إلى الأعلى