أبرز الموادالرياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا، تعرف على موعد مباراة ليفربول وأياكس والقنوات الناقلة.

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا

يحتضن معلب “أنفيلد” معقل الريدز مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وأياكس أمستردام، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

https://twitter.com/BohiTha3/status/1569758903780392965?s=20&t=vGcVbmgu9_RQ4SeQACNxng

 بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا

ويقدم موقع “المناطق” بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس في ظل متابعة عشاق الساحةر المستديرة لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في ظل التنافسية التي ظهرت عليها الجولة الأولى من البطولة الأسبوع المنصرم.

 

https://twitter.com/THAMIR_14/status/1569751525098139648?s=20&t=vGcVbmgu9_RQ4SeQACNxng

ليفربول من أجل تصحيح المسار

ليفربول، صاحب الأرض  والجمهور، يعيش فترة سيئة للغاية حيث سقط الفريق برباعية أمام نابولي في الجولة الأولى بعد أداءمخيب للآمال لوصيف النسخة الماضية، ويسعى لتصحيح المسار والعودة لتحقيق الفوز، ويحتل الرييدز المركز الأخير في المجموعة الأولى.

أياكس من أجل تأكيد الصدارة

وفي الجانب الآخر، يسعى نادي أياكس لمواصلة البداية القوية الفوز على رينجزر برباعية في افتتاح مباريات الجولة الأولى بدوري المجموعات، ويطمح الفريق لتقديم عرض جيد واستغلال سقوط ليفربول وتحقيق الثلاث نقاط، ويحتل الفريق المركز الأول بالمجموعة الاولى برصيد ثلاثن نقاط بفارق الأهداف عن نابولي صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة ليفربول وأياكس والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ليفربول وأياكس مساء اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

زر الذهاب إلى الأعلى