أبرز الموادالرياضة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني، في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها مسابقة الليجا في الموسم الحالي، بالإضافة إلى رغبة الجماهير في معرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

ويقدم موقع “المناطق” رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني، لكافة متابعيه في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتم إرفاق رابط المشاهدة قبل دقائق من بداية المباراة.

ويحتضن ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة من العيار الثقيل بين ريال مدريد وإشبيلية في الجولة الحادية عشر ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ريال مدريد، صاحب الأرض والجمهور يسعى لتحقيق الفوز العاشر له في المسابقة هذا الموسم، مواصلة نتائجه الإيجابية في الليجا دون خسارة، حيث لعب الفريق حتى الآن 11 مباراة، حقق الفوز في عشر مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، ويحتل صدارة الترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إشبيلية

 ويعول الإيطالي كارلوا إنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد على الخط الإمامي لدك حصون إشبيلية وتحقيق الفوز العاشر وعدم الخسارة في أي مباراة محليا حتى الآن، ومن يبدأ الريال بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال – ميليتاو – آلابا – ميندي.

خط الوسط: كروس – تشواميني – مودريتش

خط الهجوم: فينيسيوس – بنزيما – فالفيردي

ترتيب إشبيلية في الدوري الإسباني

وفي الجانب الأخر، يعيش إشبيلية فترة عصيبة للغاية منذ بداية الموسم ويسعى لتدارك السقوط أمام حامل اللقب ووسط جمهوره، ويمني النفس بنتيجة إيجابية، ويحتل الفريق الأندلسي المركز الثالث عشر برصيد عشر نقاط فقط.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد واشبيلية في العاشرة مساءً بتوقيت بتوقيت مكة المكرمة، اليوم السبت الموافق 22 أكتوبر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في بطولة الدوري الإسباني عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الليجا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

https://twitter.com/Live26HD/status/1583883603749978112?s=20&t=_YimJICDzsZaj-Pe8LsP9A

زر الذهاب إلى الأعلى