أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

مشجع نصراوي كفيف يروي قصة حضوره لمباراة العالمي والوحدة.. ويُعلق: أتمنى الحضور إلى النادي (فيديو)

روى المشجع النصراوي الكفيف علي الأسمري قصة حضوره إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث ذكر تفاصيل شرح أخيه لأحداثها ويقول: أتمنى الحضور إلى النادي.

وأعرب الأسمري، عن سعادته الكبيرة بعد حضور مباراة نادي النصر ضد نظيره الوحدة، ضمن منافسات الجولة ال16 لبطولة دوري روشن للمحترفين، مؤكدًا إلى أنه يعشق العالمي منذ أن كان ماجد عبد الله لاعبًا بالفريق الأصفر

ولفت المشجع النصراوي الأنظار بعد حضوره إلى مباراة النصر والوحدة، في الدوري والتي انتهت بفوز العالمي برباعية نظيفة سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث ظهر الأسمري عبر الشاشات، وكان شقيقه يشرح له أحداث اللقاء.

وقال الأسمري في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الراصد” الذي يُعرض عبر قناة الإخبارية، أنه يعشق نادي النصر، كما أن الجمهور كان رائعا في مواجهة الوحدة، حيث توقع أن تكون هذه هي بداية تألق البرتغالي رونالدو مع الفريق.

وأكد الأسمري، أن مباراة الوحدة هي انطلاقة البرتغالي ليكون أفضل لاعب ببطولة دوري روشن السعودي مع نادي النصر، مُشيرًا أنه أخوه كان يشرح له ما يدور في المباراة حيث عبر عن سعادته بحضوره من المدرجات.

وأشاد، المشجع النصراوي بالجماهير، موضحًا أنه يريد أن يزور نادي النصر ولكن لم يتواصل معه حتى الآن أي شخص من مسؤولي العالمي.

اقرأ ايضًا

“اما أنها جن أو طائرات أو أجسام مجهولة”.. طيار سعودي يفسّر ظاهرة الأطباق الطائرة (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى