أبرز الموادمحليات

معرض التجارة التايلندية يختتم أعماله بمشاركة أكثر من 100 علامة تجارية تايلندية رائدة

المناطق_واس

اختتم معرض التجارة التايلندية أعماله، وذلك في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، وسط مشاركة عدد من الجهات الحكومية، وأكثر من 100 علامة تجارية تايلندية من مختلف القطاعات، وعُقِدَ خلال الفترة من 27 – 30 أغسطس 2023م.

 

وتأتي مشاركة الهيئة للمعرض نظرًا لدورها في تمكين تنمية التبادل التجاري والاستثماري للمملكة مع شركائها الدوليين والأسواق المستهدفة، بما يسهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للهيئة.

 

وسلّط المعرض الضوء على العلاقات التجارية والاستثمارية المتينة بين الدولتين، ووفّر منصة فريدة لرواد الأعمال والمهنيين الطموحين والشركات التي تبحث عن فرص عمل مربحة وتعاون مثمر.

 

وأتاح المعرض فرصة للزوار المهتمين بالسياحة وتبادل الثقافات، واستكشاف التراث الثقافي والمعالم السياحية لتايلند، وشمِل ورشًا تدريبية تفاعلية، هدفت إلى تزويد الحاضرين بالمعرفة والخبرات القيمة في مجموعة متنوعة من المجالات ذات العلاقة.

 

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للتجارة الخارجية تهدف إلى تعزيز مكاسب المملكة التجارية الدولية، والدفاع عن مصالحها في مجالات التجارة الخارجية، بما يسهم في تنمية اقتصادها الوطني، كما يتشكل مجلس إدارة الهيئة من (14) عضواً يمثلون مختلف الجهات الحكومية، وأربعة أعضاء مستقلين من ذوي الكفاية العالية والخبرة في مجال عمل الهيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى