أبرز الموادمنطقة القصيم

معرفة احتياج العميل بداية نجاح “التجارة الإلكترونية”

المناطق_بريدة

أقامت “غرفة القصيم” بمقر الغرفة بمدينة بريدة مساء الخميس، ورشة “التجارة الإلكترونية.. الأساسيات والأدوات” التي تناولت كيفية النجاح التسويقي والربحي من خلال استثمار التطبيقات والمواقع التقنية، وآلية بناء النموذج المثالي للمتاجر الإلكترونية.
  وبين مقدم الورشة، المدرب وخبير التجارة الإلكترونية أحمد العمودي، أن نجاح التجارة الإلكترونية يتحقق بكيفية “التمحور” حول العميل والمستهلك، ومعرفة احتياجه واهتمامه، والطريقة المتبعة نحو استقطاب السلع والمنتجات المنافسة في الجودة والقيمة.
مضيفًا، أن الابتكار وتوليد الأفكار الجديدة والحديثة، وما يتزامن معها من سهولة إمداد واستيراد ووصول للمستهلك عبر استثمار الخدمات والتحديثات التطبيقية والتقنية؛ من أهم النماذج البنائية للمواقع والحسابات الشرائية، التي تستهوي العميل، وتدعم ديمومة الشراء والاستهلاك المنتظم والصحيح.
وبحسب مدير إدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في غرفة القصيم، عبد العزيز الفوزان، أن الورشة في موضوعها تستهدف أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورواد ورائدات الأعمال، وأصحاب أفكار المشاريع والمنتجات، وهي من ضمن الورش التي تسعى من خلالها غرفة القصيم إلى نشر مقومات ومدارك التوعية والتثقيف في التجارة الإلكترونية، وكيفية استثمار حالة التسارع والتطور التي تعيشها التقنية؛ بما يخدم إيجاد ورفع مصادر للدخل.

زر الذهاب إلى الأعلى