منطقة حائل

معهد حائل الصناعي يستقبل الفحص الفني لمشاركي رالي حائل نيسان الدولي

يبدأ السائقون المشاركون في النسخة العاشرة من رالي حائل نيسان الدولي 2015 صباح اليوم الأربعاء، البدء في عمليات الفحص الفني لمركباتهم للمشاركة الرسمية في الرالي الدولي، وذلك في المعهد الثانوي الصناعي بحائل.

ويأتي الفحص الفني للتأكد من مدى مطابقة المركبات المشاركة لقوانين وشروط المشاركة في السباق، بالإضافة لإجراءات السلامة المتبعة التي حددها الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد الدولي للدراجات بإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وستستقبل ورش المعهد الثانوي المركبات المشاركة ( سيارات ودراجات نارية) بأيد وطنية تضاف للمنجزات التي حققها الرالي لأبناء الوطن والمنطقة منذ انطلاقته.

في المقابل، طمأن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل الجميع بتسخير كافة الإمكانيات والخبرات الوطنية والدولية من أجل إنجاح الرالي.

أخبار قد تهمك

وأضاف: أتمنى أن يوفق إخواني السائقون في تجاوز الفحص الفني وأن يكون تذكرة عبور لهم للمشاركة في نسخة هذا العام، الذي نأمل بأن يكون مميزاً، كما أنهم على تحدٍ خاص مع مراحل السباق هذا العام التي شهدت تغيراً في كثير من مراحله، معتبراً وصول الرالي للنسخة العاشرة هو ترسيخاً للحدث على الخارطة العالمية.

كما أنهى الاتحاد السعودي صباح أمس عملية التسجيل النهائي للسائقين، واكتمل وصولهم إلى حائل، بعد أن توافدوا على مركز المغواة لاستلام كافة الثبوتات الرسمية والأوراق الخاصة بمشاركتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى