أبرز الموادأهم الاخبارصحة

مع تزايد الإصابات.. هل ترتفع حالات كورونا الحرجة في السعودية؟ (فيديو)

قالت الدكتورة هسمة طيب، الباحثة الاستشارية في الوراثة الجزئية للفيروسات، إن المجتمع السعودي مطالب الآن بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، أكثر من أي وقت مضى، خصوصا مع ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.

 

وأوضحت في تصريحات لـ “العربية السعودية” أن عدد الحالات الحرجة في المستشفيات سيرتفع الفترة المقبلة، خصوصا مع تراخي البعض في الالتزام بالإجراءات المتبعة للوقاية من فيروس كورونا.

 

وأشارت إلى أن المملكة تضح صحة المواطن على رأس أولوياتها، وهو ما يتطلب من الجميع الالتزام بالتعليمات حتى نعبر تلك المرحلة.

كورونا في المملكة

وأعلنت الصحة إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية تضمنت تسجيل (1024) حالة مؤكدة, وتعافي (298) حالة, فيما بلغ عدد الحالات الحرجة (69) حالة.

 

وبينت الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة بلغ (558106) حالات, بينما بلغ عدد حالات التعافي (542413), فيما جرى تسجيل حالة وفاة واحدة، ليصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة إلى (8879) “يرحمهم الله”.

 

ودعت الجميع إلى التواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

 

زر الذهاب إلى الأعلى