أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

مفاجآت في التشكيل المتوقع لـ “الأخضر” ضد المكسيك

للمرة الثانية في تاريخ الأخضر، يسعى الفرنسي هيرفي رينارد لإعداد بطاقة بديلة من أجل ضمان فوز ثانٍ وحجز بطاقة مؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث يبحث عن الثلاث نقاط ضد منتخب المكسيك.

ويدخل المنتخب السعودي مباراة المكسيك يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت القاهرة، حيث تأكد غياب العديد من نجوم الأخضر قبل المواجهة المرتقبة.

الغيابات الكثيرة في الأخضر سيكون له تأثير كبير فقط على مركزين في منتخبنا الوطني، هما الظهير الأيسر والوسط ، نظراً لاعتماد رينارد على سامي النجعي في مركز صانع الألعاب، لـ أن الصقور ستأثرون كثيرا بغياب نواف العابد.

موقف الظهير الأيمن

وسينظر هيرفي رينارد إلأى الدفع بـ “سلطان الغنام” على جناح النصر في مركز الظهير الأيمن سعود عبد الحميد في المباراة النهائية مع بولندا، بعد أن تم إيقاف المالكي في مباراتهم الســـــابقة، ضغط على لاعب خط وسط الهلال ناصر الدوسري للعب الدور.

واستعد اللاعب جيدًا له حيث سيفكر في الدفع به ضد المكسيك ومن المتوقع أن يعلق آماله على نجم الهلال لكي يخلف زميله عبد الإله المالكي، مع لعب الدوسري في نهاية مباراة بولندا، كشفت ثقة المدرب الفرنسي في هذا اللاعب.

وجاء التشكيل المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدافع: سلطان الغنام، علي البليهي، حسان التمبكتي، سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سالم الدوسري، محمد كنو، ناصر الدوسري، سامي النجعي.

خط الهجوم: فراس البريكان، وصالح الشهري.

زر الذهاب إلى الأعلى