أبرز الموادالرياضة

مفاجأة مدوية.. سبب غياب النصر عن جائزة الجمهور المثالي

كشف سعيد الهلال، الناقد الصحفي، سبب غياب النصر عن جائزة الجمهور المثالي رغم وجود ملعب “مرسول بارك”، الذي يتسع للعديد من المشجعين، كونه أكبر الملاعب في المملكة العربية السعودية.

وقال سعيد الهلال في تصريحات متلفزة، عبر قناة أم بي سي: “أنا مستغرب من عدم وجود النصر، رغم المبادرات وتنظيم مدارس النصر كل هذا يجعلهم يأخذون به العلامة الكاملة، فضلا عن انضباط الجماهير”.

وأضاف: “نسبة وتناسب الحضور في ملعب مرسول بارك لم يكن قليل بل كان معقول وبالتالي غياب النصر عن هذه القائمة شيء غريب، وبعد غيابه عن المراكز الثلاثة الأولى، مُلفت أيضا أن الأهلي له حضور جماهيري كبير تخطى الهلال بطل الدوري وبطل آسيا”.

وأكمل: “في ألتزام الجماهير تخطى الأهلي الأول والثاني وفي التصويت تراجع عن الهلال والاتحاد، وعلى الرغم من أنه لم يكن هناك رضا عن الفريق الجداوي إلا أن حبهم لفريقهم جعلهم يشاركون ويساندونه”.

وأشار: “الموازنة هنا ليست عادلة في النسبة والتناسب، لأختلاف حجم الملاعب، فضلًا عن تزامن المباريات مع الكلاسيكو الأوروبي، فمثلًا نضع المباريات يوم السبت الساعة 9 وغدًا دوام عمل، لذلك يقل الحضزر الجماهيري، وقد توضع أيضًا  في بداية الأسبوعالناس عائدة من اعمالهم”.

واختتم حديثه، قائلًا: ” اتمنى أن تنظر لجنة المسابقات لتوقيت المباريات وبيع التذاكر”.

زر الذهاب إلى الأعلى