أبرز الموادالرياضة

مفاجأة.. ناقد رياضي يتوقع طرفي نهائي كأس العالم 2022 بقطر

قال عادل الحمادي ناقد رياضي، إنّ أنظار العالم كلها تتجه إلى قطر لاستقبال كأس العالم 2022، بوصفه أكبر حدث رياضي على مستوى العالم، حيث تستعد يوما بعد يوما وأبهرت العالم بأشياء كثيرة، رغم صغر مساحتها.

وأضاف الحمادي في تصريحات له، أن العمل الذي يقام في قطر كبير جدا، لافتًا إلى أن هناك بعض تقنيات الذكاء الاصطناعي التي توقعت هوية المنتخب الفائز بالبطولة، وكانت نتيجة هذه الأعمال هي أن فرنسا حاملة اللقب هي المرشحة الأولى، وستكون البرازيل في المركز الثاني، بينما جاءت أسبانيا في المركز الثالث.

وتوقع، أن يكون نهائي المونديال بين فرنسا والبرازيل على غرار ما حدث في بطولة كأس العالم 1998، وستكون إسبانيا طرفا في المنافسة ولكن في المربع الذهبي، معقبًا: “لكن البطل يولد في البطولة، بغض النظر عن هذه التوقعات والحسابات مهما تقدمت تقنيات الذكاء الاصطناعي”.

وأشار، إلى أنه يتوقع أن تكون لكرواتيا كلمة في هذا المونديال، موضحًا أنه معجب بلوكا مودريتش نجم متوسط ميدان ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا، وبخاصة أنه سيلعب أخر كأس العالم له: “هذا اللاعب يعزف سيمفونيا في الملعب ولا يركل الكرة، مثله مثل زين الدين زيدان عندما كان يلعب ويطرب، الجماهير كانت تستمع به أيضا، والآن أصبح الأمير هو مودريتش”.

وأكد، أن منتخب الأرجنتين قد يكون حالة خاصة في المونديال، وبخاصة أنه سيكون الأخير للأسطورة ليونيل ميسي لاعب باريس شان جيرمان، واصفا إياه بأنه أحد أفضل لاعبي الكرة في التاريخ: “نحن جيل محظوظ لأننا عاصرنا ثنائية ميسي ورونالدو، استمعتنا بهما كثيرًا، وسيكون المونديال الأخير لهما، حظوظ البرتغال ليست قوية، ولكن هناك آمال في الأرجنتين بأن يودع ميسي الكرة بكأس العالم”.

زر الذهاب إلى الأعلى