أبرز الموادالرياضة

مفاجأة.. نجم ليفربول بديل لرونالدو في النصر

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، تسعى الأندية لتدعيم صفوفها بلاعبين مميزين لتدعيم الفريق للمنافسة على البطولات التي تشارك فيها، النصر يدخل الميركاتو الشتوي وعينه على إبرام العديد من الصفقات التي تساعد العالمي في تحقيق لقب الدوري، والتأهل لدوري أبطال آسيا، فضلا عن المنافسة على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة السوبر السعودي.

وكشفت صجيفة “الماركا” خلال الأيام المضية عن تقديم النصر عرض بقيمة 500 مليون يورو للتعاقد مع رونالدو خلال الميركاتو الشتوي، ولكن يبدو أن الصفقة لن تتم عقب نفى رونالدو لتوقيعه للنصر.

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن البرازيلي روبيرتو فيرمينو سيغادر ليفربول الإنجليزي، ولن يستمر خلال الفترة المقبل.

ومن المحتمل أن يدخل النصر في مفاوضات مع اللاعب لتدعيم خط الهجوم في ظل تراجع مستوى الكاميروني أبو بكر مهاجم الفريق، حيث بات مستقبل فيرمينو مهددا مع الفريق الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يدحل النصر في مفاوضات رسمية حال تعطل انتقال رونالدو للفريق خلال الميركاتو المقبل، بينما قد يكون الهلال أحد الأندية التي ترغب في التوقيع مع اللاعب في الصيف المقبل حين ينتهي عقده رسميًا مع ليفربول.

وفشل فيرمينو في المشاركة مع البرازيل بنهائيات كأس العالم  2022 قطر، حيث أنهى السليساو مشواره في ربع النهائي أمام كرواتيا بركلات الترجيح.

شاهد.. محلل تحكيمي يكشف سبب طلب النصر لحكام أجانب في مباراة الهلال

زر الذهاب إلى الأعلى