أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

مقطع فيديو لـ “حمد الله” يُثير غضب جماهير النصر

انتشر مقطع فيديو للمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد فوز فريفه بكأس السوبر السعودي، حيث أثار الجدل في الشارع الرياضي، وخاصة بين جماهير نادي النصر.

وقام المغربي حمد الله، بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور انستجرام، حيث كان المهاجم يحتفل مع لاعبي الاتحاد بعد فوزهم على الفيحاء وتتويجهم ببطولة كأس السوبر السعودي.

و ردد مدالله العليان، ظهير نادي الاتحاد، خلال الفيديو: “سابوه ليه.. سابوه ليه”، ليقوم المغربي حمد الله بتقبيل قميص الاتحاد، قائلًا “الذهب بهذا اللون غير”، خاصة وأن ما قيل في الفيديو كانت عبارة ساخرة من نادي النصر، خاصة وأن العالمي لم يجد ضالته في المهاجم حتى الوقت الراهن، رغم وصول رونالدو.

أخبار قد تهمك

جدير بالذكر، أن عبد الرزاق حمد الله، سجل هدفي الاتحاد في نهائي السوبرالسعودي، لكي يرفع رصيده إلى 3 أهداف في نسخة 2022-2023، ويتوج بجائزتي الهداف و”شايع النفيسة” للاعب الحاسم في البطولة.

وتوج حمد الله بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الثالثة في مسيرته الكروية، حيــث فاز باللقب مرتين مع النصر في موسمي 2019 و2020، وكان المغربي قد رحل عن صفوف النصر في نوفمبر 2021.

اقرأ ايضًا

تردد القنوات المفتوحة التي تنقل مباريات كأس العالم للأندية 2022

زر الذهاب إلى الأعلى