أبرز الموادسوق عكاظمحليات

منصة إلكترونية لقطع غيار السيارات من إبداعات عكاظ المستقبل

ينبثق من داخل معرض عكاظ المستقبل نور الإبداعات التي تلامس اهتمامات المجتمع في العصر الحديث ، وما يميز هذا المعرض بأن الأعمال مقدمة من شباب سعوديين ، إما قاموا بعمل تلك الاختراعات أو نقلوا فكرتها من من الخارج وتم صياغة فكرتها بما يتناسب مع الاهتمامات في الوطن .

المهندس محمد عبدالله القرشي يستعرض في عكاظ المستقبل في ورشة بلس منصة الكترونية لقطع غيار السيارات ، ويحقق بذلك الربط بين الموردين والباحثين مع توصيلها إلى المنازل ، دون الوقوع في قطع غيارات رديئة قد تضر بهذه المركبات .

وبين القرشي ، أن العالم الآن يحقق جميع مطالبه عن طريق التطبيقات الذكية ، ويمكن تسهيل مثل ذلك بعد أن قدم الشباب السعودي التقدم في هذا المجال في الوقت الحالي ، في البحث عن متطلبات تهم الأسرة ومن في المنزل ، وأكد أن تشجيع مثل هذه الأعمال وإبرازها ، يسهم في مواكبة تطور جميع الفئات العمرية ، ويعمل على الإنجاز بشكل سريع ويوفر الوقت .

وأكد أن المشاركة في سوق عكاظ ما هو إلا امتداد لعمل الماضي ومواكبة العصر الحديث ، مشيراً أن الفكرة التي أولاها أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في إدراج عكاظ المستقبل في سوق عكاظ هو خير دليل على اهتمام القيادة بالأجيال القادمة وبأعمالهم الفريدة ، والتاريخ في ذلك يشهد ويسطّر بحبر من ذهب ما وصل إليه السوق في الوقت الحالي .

زر الذهاب إلى الأعلى