أبرز الموادالمناطقمنطقة الرياض

موارد الرياض يوقع مذكرة تعاون مع اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية ولجنة شؤون الأسرة

المناطق_متابعات

وقع مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض د. محمد بن عبدالله الحربي صباح اليوم مذكرة تعاون مع صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود بن عبدالرحمن آل سعود رئيس مجلس ادارة اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بمجلس المنطقة و أ.محمد عبدالعزيز الربيعة رئيس لجنة شؤون الأسرة بإمارة الرياض للتعاون مع الجهتين في مجال تبادل الخبرات والمشاريع التنموية.

 

وتتمثل مجالات التفاهم واوجه التعاون المشترك في تقديم كل مايخدم المسؤولية الاجتماعية من مبادرات مثل ” دورات وورش عمل ومحاضرات وملتقيات ” وايجاد المحفزات التي تستقطب الشركات والجهات لدعم برامج المسؤولية المجتمعية ورصد برامج وانشطة القطاع الخاص ذو العلاقة بالمسؤولية الاجتماعية وقياس اثرها بالإضافة الى دعم المشاريع التنموية التي تتمشى مع اهداف اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية .

 

وذكر الدكتور الحربي ان هذا التعاون يهدف الى بناء وتطوير الشراكة والتكامل بين كافة قطاعات الدولة ورفع كفاءة العمل التنموي حيث يسعى اطراف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون المشترك فيما بينهم لكل ما من شأنه رفع مستوى الاثر والعائد الاجتماعي والناتج المحلي لمواجهة التحديات والاحتياجات التنموية لكافة فئات المجتمع .

زر الذهاب إلى الأعلى