أبرز الموادالرياضة

مواعيد مباريات دوري روشن السعودي اليوم

يشهد اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022، ثلاث مواجهات هامة ضمن منافسات الجولة السادسة في دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تسعى الفرق في حسم الــثلاث نقاط من أجل تـــفادي المفاجآت خلال المراحل المُقبلة.

النــــصر وأبها

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر موعدًا مع نادي أبها، اليوم الجمعة عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يأمل العالمي في تحقيق الثلاث نقاط، خاصة بعد تعادله سلبيًا ضد الاتحاد في الجولة الماضية.

ويستضيف المباراة ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ومن المقرر، أن يُعرض اللقاء عبر شبكة قنوات ssc الناقل الحصري للبطولة المحلية “دوري روشن” في الممكلة العربية السعودية.

العدالة والفيحاء

يلتقي فريق الفيحاء مع نظيره العدالة اليوم، في الجولة السادسة في دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يتنافس الفريقان على ثلاث نقاط هامة.

ويستضيف المباراة ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ومن المقرر أن يُعرض اللقاء عبر شبكة قنوات ssc الناقل الحصــــري للبطولة المحلية “دوري روشن” في الممــــكلة العــربية السعودية.

الاتــحاد والفتح

يستضيف الاتحاد نظيره الفتح اليوم، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يرغب العميد في حسم الثلاث نقاط، وتعويض التعادل السلبي الأخير ضد النصر في الجولة الخامسة بالمسابقة.

وتقام المباراة على ملعب الملك عبد الله الدولي، معقل الاتحاد، فيما يُرض اللقاء عبر شبكة قنوات ssc الناقل الحصــــري للبطولة المحلية “دوري روشن” في الممــــكلة العــربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى