الرياضةأبرز الموادأهم الاخبار

موسوعة «غينيس» تسجل الرقم القياسي لنادي الهلال

المناطق_متابعات

أعلنت موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن تسجيل الرقم القياسي لنادي الهلال، في عدد الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق الأول لكرة القدم .

حيث قالت موسوعة غينيس عبر موقعها الرسمي “أكثر انتصارات متتالية لفريق كرة قدم للرجال في جميع المسابقات هي 28، وقد حققها الهلال (المملكة العربية السعودية) من الدوري السعودي للمحترفين، خلال الفترة ما بين 25 سبتمبر 2023 و12 مارس 2024”.

وأضافت الموسوعة “حطم الهلال الرقم القياسي الطويل الأمد لفريق ذا نيو سينتس الويلزي – 2016 (27 فوزا). بعد أيام فقط من معادلة الرقم القياسي.. الهلال حقق انتصاراته في الدوري المحلي والكأس المحلية ودوري أبطال آسيا. لقد حطموا الرقم القياسي بعد فوزهم 2-0 على الاتحاد الذي يتخذ من جدة مقراً له في مباراة الإياب”.

وقد حقق الهلال 28 انتصارًا متتاليًا في جميع البطولات الرسمية المشارك بها، خلال الفترة من 25 سبتمبر 2023 وحتى 12 مارس 2024.

حيث تمكن كبير آسيا من تحطيم الرقم القياسي، بعد الفوز على نادي الاتحاد في إياب دور الـ16 ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ويأمل الزعيم في تعزيز رقمه القياسي، خلال مواجهته أمام ضمك يوم السبت المقبل ضمن الجولة 24 على حساب منافسات دوري روشن للمحترفين (الدوري السعودي للمحترفين) .

زر الذهاب إلى الأعلى