أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

ميسي ورونالدو| مُقارنة بين حسابات باريس والنصر قبل وبعد مجئ الثنائي

أنهى كريــستيانو رونالدو أسطورة الكرة البرتغالية ولاعب فريق النصر، الفحص الطبي، وذلك تمهيدًا إلى انضمامه إلى التدريبات الجماعية، وذلك وفقًا لما كشف عنه عبر حسابه الرسمـــي في «إنستجرام» اليوم الثلاثاء.

ووصل البرتغالي رونالدو إلى الرياض، من أجل الانضمام رسميًا إلى نادي النصر، الذي وقع معه منذ أيام، مساء أمس الإثنين، حيث تم استقباله بحفاوة من قبل مسؤولي النصراوي، ومنعوا وسائل الإعلام من مُقابلة الدون.

التعاقد مع البرتغالي

وانضم رونالدو نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، إلى النـصر في صفقة تعتبر هي الأقوى في المنطقة العربية، وذلك لمدة موسمين ونصف، على أن ينتهي عقده في صيف 2025.

وضم النصر البرتغالي، لمدة موسمين ونصف مقابل حوالي 200 مليون يورو في الموسم الواحد، ليكون كريستيانو رونالدو هو أعلى لاعب كرة قدم أجرًا في العالم.

مُقارنة رقمية بين الثنائي

انضم رونالدو إلى النصر، ومن قبله وصل ميسي إلى باريس سان جيرمان، وبمــــــــجرد وصول الثنائي إلى هناك ارتفعت حسابات الفريقين بشكل ملحوظ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة على انستجرام، موقع “الصور”.

ثنائي يمتلك أكبر قوة إعلانية على كوكب الأرض، حساب النصر على انستجرام قبل مجئ رونالدو كان يضم حوالي 860 ألف متابع، ولكن بعد مجئ رونالدو بـ4 أيام فقط، أصبح 7.4 مليون متابع، أي انضم قرابة 6.5 مليون متابع.

وفي الجهة الأخرى، حساب باريس سان جيرمان قبل مجئ ميسي كان 38.7 مليون متابع، ولكن بعد وصول ميسي بأسبوع واحد فقط أصبح حوالي 46.9 مليون متابع، أي انضم قرابة 8.2 مليون متابع.

اقرأ ايضًا

شاهد التحضيرات الأخيرة لحفل تقديم رونالدو في النصر (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى