أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

ميسي يُرشح 4 منتخبات للفوز بالمونديال ويوجه صدمة قوية لـ “رونالدو”

اختار ليونيل ميسي مرشحيه للفوز بكأس العالم 2022 بعد فوز الأرجنتين بهدفين لهدف على أستراليا في دور الـ16 يوم السبت، حيث سجل مهاجم باريس سان جيرمان الهدف الأول لفريقه ليقود فريقه إلى التأهل إلى ربع النهائي، حيث سيلعب ضد هولندا.

وقال ميسي لوسائل الإعلام “الأرجنتين هي أحد المرشحين، الأرجنتين هي قوة كبيرة ودائمـــا من بين الأفضل، كنا نعلم أننا أحد المرشحين ، لكن كان علينا إثبات ذلك على أرض الملعب وأثبتنا ذلك مرة أخرى ضد أستراليا”.

اختيارات ميسي للفوز بكأس العالم

ثم سئل المهاجم عن الفرق الأخرى في البطولة، وكشف: “نشاهد كل مباريــــات كأس العالم وكل المباريات التي نستطيع، البرازيل تعمل بشكل جيد للغاية، على الرغم من الهزيمة أمام الكاميرون، ولا يزالون أحد المرشحين الكبار”.

وأكمل: “فرنسا تعمل بشكل جيد أيضًا، وإسبانيا، على الرغم من الخسارة أمام اليابان، فريق يلعب بشكل جيد للغاية، وهذا واضح جدًا بشأن ما يفعلونه ومن الصعب جدًا سحب الكرة منهم، ويسيطر على الاستحواذ لفترة طويل، سيكون من الصعب التغلب عليهم “.

أفكار ميسي حول إقصاء ألمانيا

وواصل ميسي مناقشة الإقصاء المفاجئ لألمانيا من دور المجموعات لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، وأضاف ميسي: “لقد فوجئت بخروجهم، كان لديهم العديد من اللاعبين الكبار، وهم فريــق شاب دائمًا ما يكون من بين الأفضل في كأس العالم”.

وأشار: “من المدهش أنهم خرجوا مرة أخرى في الدور الأول ، لكن هذا يظهر مدى صعوبة كأس العالم، ولم يعد اسم المنتخب هو المهم ، ولكن ما تراه على أرض الملعب، و كل شيء أصبح أكثر وأكثر مساواة.”

زر الذهاب إلى الأعلى