أبرز الموادمنطقة مكة المكرمة

مُحافظِ الطائف يلتقي الرئيسَ العام لشؤون الحرمين

المناطق_واس

استقبلَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف اليوم، معاليَ الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس،وعددًا من منسوبي الرئاسة، وذلك في ديوان المحافظة.

ورحَّب سموُّه بالشيخ السديس ومرافقية وهنَّأهم بنجاح خطط شهر رمضان المبارك والجهود الكبيرة التي بذلت لضيوف بيت الله الحرام،بتوجيهات خادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدالعزيز آل سعود،وسموِّ وليِّ عهده الأمين -حفظهما الله – ومتابعة ميدانية من صاحبِ السموِّ الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وسموِّ نائبِه صاحبِ السموِّ الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز.

وأبدى سموُّ محافظِ الطائف اعتزازه بالخدمة المباشرة على ضيوف بيت الله الحرام من خلال مواقيت الطائف، وذلك امتدادًا لخدمة الحرمين الشريفين منذ عهد المؤسّس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ـ رحمه الله ـ مؤكدًا أن ما يشهده الحرمان الشريفان من توسعة وخدمات دليل على حرص القيادة الرشيدة وعنايتها بالحرمين الشريفين .

من جهته، أعربَ الدكتور عبدالرحمن السديس عن شكره لصاحبِ السموِّ الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف على جهوده المتواصلة، وحرصة على تهيئة جميع الخدمات لاستقبال ضيوف الرحمن خلال موسم الحج والعمرة والزيارة، كون محافظة الطائف البوابة الشرقية لمكة المكرمة ويعبرها آلاف من ضيوف بيت الله الحرام من دول الخليج والدول المجاورة.

وثمَّن معاليه الجهود التي تبذلها الدولة – أعزها الله- بقيادة خادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدالعزيز آل سعود ،وصاحبِ السموِّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز،وليِّ العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – ، داعيًا الله تعالى أن يحفظَ لهذه البلاد قيادتَها وأمنَها واستقرارَها.

زر الذهاب إلى الأعلى