أبرز الموادالرياضة

مُنافس الأخضر.. قائمة الأرجنتين النهائية لكأس العالم 2022

كشف المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، عن القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر من الفترة 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل، وذلك في العاصمة الدوحة.

وسينطلق كأس العالم خلال الشهر الجاري ليكون المرة الأولى التي يستطيف بها بلد عربي الحدث العالمي، فيما تعد الثانية التي تستضيفها آسيا بعد نسخة 2002 التي قدمتها كوريا الجنوبية اليابان.

ويقع المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم برفقة كلًا من “السعودية، وبولندا ، والمكسيك”، ومن المقرر أن يكون لقائه الأول مع الأخضر، حيث أعلن الفرنسي هيرفي رينارد منذ دقائـــق قائمة المنتخب النهائية.

قائمة المنتخب الأرجنتيني

وجاءت القائمة على النحو التالي: “إيمليانو مارتينيز – جيرونيمو رولي – فرانكو أرماني – نويل مولينا – جونزالو مونتيل – كريستيان روميرو – جيرمان بيتزيا – نيوكلاس أوتامنيدني – ليساندرو مارتينيز – ماركوس أكونيا – نيكولاس تاجليافيكو – جوان فويث – رودريجو دي بول – لياندرو باريديس – أليكس ماك أليستر – جويدو رودريجيز – ألياخندرو جوميز – إينزو فيرنانديز – إيزيكيل بالاسيوس – أنخيل دي ماريا – لاوتارو مارتينيز – جوليان ألفاريز – نيوكلاس جونزاليس – خواكين كوريا – باولو ديبالا – ليونيل ميسي”.

ويعتبر وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هو الخامس ليحقق بذلك رقم قياسي ويتساوى مع منافسه الدود كريستيانو رونالدو نجم مانشــــستر يونايتد الذي يشارك هو الآخر مع البرتغالي في المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى