أبرز الموادمنطقة الجوف

نائب أمير الجوف يستقبل مدير مركز جمعيّة الأطفال ذوي الإعاقة وعدداً من الأطفال ذوي الإعاقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السموّ الملكيّ الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بمكتبه اليوم، مدير مركز جمعيّة الأطفال ذوي الإعاقة بمنطقة الجوف بلال بن متعب الغنام، يرافقه عدد من منسوبي المركز ومجموعة من الأطفال ذوي الإعاقة الذين تمكنوا من تجاوز مراحل الإعاقة بعد تلقيهم العلاج داخل المركز، وتمكينهم من ممارسة حياتهم الطبيعيّة.

 

 

 

واستمع سموّ نائب أمير المنطقة، إلى شرح من الغنام عن أعمال مركز الجمعيّة بمدينة سكاكا.

 

 

 

ونوّه سموه في مستهلّ اللقاء إلى ما تحظى به هذه الفئة الغالية من رعاية واهتمام من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسموّ وليّ عهده الأمين – حفظهما الله – والسعي لكلّ ما يسهم في دمجهم في المجتمع.

 

 

 

وأكّد على حرص ومتابعة صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، لكلّ ما يهم هذه الفئة الغالية من أبناء منطقة الجوف.

 

 

 

من جانبه عبّر مدير مركز الأطفال ذوي الإعاقة بالجوف عن سعادة منسوبي الجمعيّة بلقاء سموّ نائب أمير منطقة الجوف، وتقديره لما استمع له وزملاؤه منسوبو المركز من توجيهات، وللدّعم والتّشجيع المتواصل من قبل سموّ أمير المنطقة لجميع أنشطة المركز لتقديم أفضل الخدمات للأطفال من ذوي الإعاقة، وبما يعود عليهم وعلى أسرهم ومجتمعهم بالنّفع والفائدة.

زر الذهاب إلى الأعلى