أبرز الموادالمنطقة الشرقية

نائب أمير الشرقية يزور مبنى محافظة الأحساء .. ويلتقي بالأهالي

المناطق_المنطقة الشرقية 

شرَّف صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، وبحضور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء اليوم، الحفل الذي أقيم في مبنى محافظة الأحساء الجديد ، وحضره نخبة من أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي محافظة الأحساء وقيادات القطاعات الحكومية من عسكريين ومدنيين.

وفور وصول سمو نائب أمير الشرقية تجول في أقسام مبنى المحافظة، واطلع على سير العمل في المحافظة وما يقدم من خِدْمَاتٍ للمستفيدين.

وقال سموه:” الأحساء تحظى باهتمام كبير من قائد مسيرتنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير – حفظهما الله – لما لها من مكانة تاريخية كبيرة جعلتها من أهم محافظات المنطقة”، معرباً عن سعادته في هذا اليوم أن يلتقي بأهالي الأحساء ، مستمعاً إلى حديثهم ، مشيراً إلى أن الأحساء وأهلها دائماً في القلب، وسيستمر التواصل وتستمر اللقاءات بإذن الله.

ويطلع سمو نائب أمير المنطقة الشرقية خلال زيارته التفقدية للمحافظة على عدد من المشاريع التنموية بالمحافظة في القطاع الصحي وعدد من المشاريع البلدية والتنموية.

زر الذهاب إلى الأعلى