أبرز الموادمنطقة جازان

نائب أمير جازان يدشن “مبادرة يستفتونك” التي ينظمها فرع الإفتاء بالمنطقة وتعد الأولى من نوعها بمناطق المملكة

جــازان – فضه عطيف
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان  بمكتب سموه بالإمارة اليوم , *”مبادرة يستفتونك”* التي ينظمها فرع الإفتاء بالمنطقة ، والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى المناطق .
جاء ذلك أثناء استقبال سموه ، لمفوض الإفتاء بمنطقة جازان الشيخ محمد بن شامي شيبة , ومدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بجازان عبدالله بن علي حمدي والوفد المرافق لهم.
ورحب سموه في مستهل اللقاء بفضيلة الشيخ شيبة مفوض الإفتاء بمنطقة جازان متمنياً له التوفيق في أداء مهامه وخدمة دينه ووطنه ، وتطوير البرامج والأنشطة الدينية والدعوية بالمنطقة منوهًا باهتمام وحرص القيادة الحكيمة حفظها الله لدعم الافتاء في مناطق المملكة .
كما استمع سمو نائب أمير منطقة جازان ، خلال تدشين المبادره لشرح مفصل من مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بجازان عن مبادرة “*يستفتونك*” والتي تهدف لتعريف بدور الفرع في المنطقة والرجوع إليه فيما يخصه من المهام المناطة به و الإجابة على أسئلة المستفتين عامة والفتوى في قضايا الطلاق خاصة وتوزيع الكتب العلمية والتعريف بتطبيق اسألني الالكتروني الذي يمكن من خلاله رفع في الفتوى من اي مكان والتنسيق مع الجهات الحكومية المستهدفة ذات العلاقة والمحافظات والمراكز التابعه لها بالمنطقة والالتقاء بمسؤولي هذه الجهات ومدراء الادارات لديهم ومشايخ القبايل والاعيان لتعريفهم بالمبادرة.
من جهته أعرب فضيلة مفوض الإفتاء بالمنطقة ، عن سعادته والوفد المرافق له بلقاء سمو نائب أمير منطقة جازان وعلى ماستمعوا إليه من توجيهات ، سائلين المولى عز وجل أن يعينهم وكافة منسوبي فرع الإفتاء بجازان على أداء هذه الأمانة في خدمة الدين والوطن .

زر الذهاب إلى الأعلى