أبرز الموادمنطقة حائل

نائب أمير حائل يطّلع على البرنامج الوطني لتعزيز المبادرات المجتمعية

المناطق_واس

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس مجلس شباب المنطقة على البرنامج الوطني لتعزيز المبادرات المجتمعية أحد مبادرات جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، والذي يقام بالمنطقة بالشراكة مع مجلس شباب منطقة حائل.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم, لأمين عام جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي الدكتور فهد المغلوث.

ونوّه سموه خلال الاستقبال بالشراكة القائمة بين جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، ومجلس شباب منطقة حائل في العديد من المجالات، مشيراً إلى دعم سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه لكافة برامج الشباب.

من جهته أوضح الدكتور المغلوث, أن انطلاق البرنامج الوطني لتعزيز المبادرات المجتمعية يأتي من خلال التعاون المثمر بين الجائزة وإمارة المنطقة الذي يهدف إلى تخريج سفراء المبادرات المجتمعية بكل منطقة لتنمية قدرات الشباب تماشياً مع مستهدفات رؤية السعودية ٢٠٣٠ ، معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على ما وجده من تعاون ودعم، مؤكداً أن البرنامج يبدأ تنفيذه بالشراكة مع الجهات المعنية وبالتنسيق مع مجلس شباب منطقة حائل.

زر الذهاب إلى الأعلى