أبرز الموادمنطقة مكة المكرمة

نائب أمير مكة يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة ورئيس محكمة الاستئناف وعددًا من المشايخ وأئمة وخطباء المسجد الحرام

المناطق_مكة المكرمة

استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان، في قصر الضيافة بالعاصمة المقدسة عددًا من العلماء والمشائخ وأئمة وخطباء المسجد الحرام، وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة، وجمعًا من أهالي مكة المكرمة، وشاركهم سموه طعام الغداء.

كما استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز ، في مقر الإمارة بالعاصمة المقدسة، رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة الشيخ عبدالعزيز بن صبيح.

واستمع سموه إلى نبذة عن أعمال النيابة، والتقنيات المستخدمة لسرعة إنهاء المعاملات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة كما جرى استعراض سبل تعزيز التعاون والتكامل بين الإمارة والنيابة العامة بما يحقق الأهداف المرجوة

واستقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان، في مقر الإمارة بالعاصمة المقدسة، رئيس محكمة الاستئناف بمكة المكرمة الشيخ مشعل العريني.

واستمع نائب أمير المنطقة إلى نبذة عن خطوات توظيف التقنية الحديثة لتسريع إنجاز القضايا، بداية من المحاكم المختصة وصولاً إلى محكمة الاستئناف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى