أبرز الموادمنطقة نجران

نائب أمير نجران يستقبل وزير التعليم

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران بمكتبه اليوم، معالي وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان، يرافقه عدد من مسؤولي وزارة التعليم، وبحضور رئيس جامعة نجران الدكتور عبدالرحمن الخضيري، ومدير الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة منصور آل شريم.

 

 

وبحث سموه مع معالي الوزير خطط وبرامج وزارة التعليم بالمنطقة، والمشروعات الهادفة لتطوير العملية التعليمية ومنظومة التعليم، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة بعمل مؤسسات التعليم التابعة للوزارة بالمنطقة بشقيه الجامعي والعام.

 

 

 

ونوّه نائب أمير منطقة نجران باهتمام وعناية القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، بالتعليم في مختلف مجالاته، وبجهود وزارة التعليم التي أسهمت في رفع المستوى التعليمي سواءً للطلاب أو الهيئة التعليمية والإدارية، والوصول لأفضل المخرجات العلمية التي يعود نفعها على الوطن بشكل عام والمنطقة على وجه الخصوص.

 

 

 

من جانبه، ثمّن معالي وزير التعليم، اهتمام وحرص سمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه على تطوير المنظومة التعليمية بالمنطقة، مما كان لها الأثر في تعزيز الجهود لرفع المستوى التعليمي سواءً للطلاب أو الهيئة التعليمية والإدارية.

زر الذهاب إلى الأعلى