أبرز الموادالرياضة

نادي مغمور يُقدم عرضًا لضم هالاند بعد غيابه عن المونديال

قدم فريق من خارج الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يُدعى أشتون يونايتد، عرضًا على سبيل الإعارة لـ النرويجي إيرلينج هالاند نجم نادي مانشستر سيتي.

ويعتقد أشتون يونايتد، الذي يلعب في الدرجة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الدوري الشمالي الممتاز، أن بإمكانهم مســاعدة إيرلينج هالاند في الحفاظ على لياقته أثناء كأس العالم في قطر.

وانضم هالاند إلى مانشستر سيتي في الصيف وكان في حالة رائعة حيث سجل 18 هدفًا في 13 مباراة بالدوري قبل أن يتعرض لإصابة، ولكنه لن يكون في قطر مع بقية العالم لكرة القدم حيث فشلت النرويج في التأهل.

وأكد روبينز العرض في بيان للنادي جاء فيه: “يمكن لأشتون يونايتد أن يؤكد أن النادي قدم عرضًا للإعارة لمدة 28 يومًا لمهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، وذلك مع عدم مشـــــاركته في اللعب حتى أواخر ديسمبر بسبب نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022”.

وأضاف: “لقد تواصل آل روبينز مع جيراننا في الاتحاد من أجل الحفاظ على لياقة مباراة هالاند مع عدم مشاركته في قطر”، فيما اعتقد مايكل كليج أن هذه الخطوة “منطقية” للمهاجم لأنها ستــــساعده في الحفاظ على لياقته البدنية وأنه “سينضم” إلى الفريق.

قال: “هذا منطقي، السيتي لا يلعب، ونريد المساعدة من خلال الحفاظ على لياقة إيرلينـــج، هذا منطقي أكثر من لعبه للجولف لمدة ستة أسابيع، ونعتقد أنه سيكون لائقًا للغاية بالنسبة لنا، وسوف يلعب بديناميكية فريقنا بشكل جيد حقًا”.

وكشف النادي أنه لم يتلق أي رد من أبطال الدوري الإنجليزي، وأضاف البيان: “النادي لم يتلق أي رد من مانشستر سيتي بعد”، وتم استدعاؤه من قبل النرويج لمباريات ودية ضد أيرلندا وفنلندا، كما ذكرت صحيفة ديلي ميل.

زر الذهاب إلى الأعلى