أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

نجم باريس سان جيرمان على رادار الدوري السعودي

كشفت صحيفة “صن سبورت” الإنجليزية، منذ أيام أن نجم تشيلسي، نجولو كانتي، مســــــتهدف من قبل النصر، حيث يحاول العالمي عقد صفقات قوية في الميركاتو الشتوي من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد.

رمواس وعرض سعودي

وفي إطار الميركاتو الشتوي، ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مدافع باريس سان جيرمــــان، الحالي سيرجيو راموس، لن يجدد عقده مع النادي الفرنسي، حيث سينتهي تعاقده خلال 6 أشهر من الآن وبالتالي سيكون له وجهة جديدة محتملة.

وأضافت الصحيفة، أن هناك عدة أندية من السعودية، والوالايات المتحدة الأمريكية تحاول التفاوض مع اللاعب لضمه، ومن المتوقع أن يكون أحد أندية المملكة التي تحاول ضم النجم الإسباني، هو فريف النصر الذي يحاول عمل ميركاتو عالمي.

النصر يستهدف كانتي

ووفقًا لـ “Get French Football News”، يريد العملاق السعودي الحصول على كانتي في صفقة انتقال مجانية في الصيف بمجرد انتهاء عقده في يونيو، كما أن النصر يراقب كريســـتيانو رونالدو بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

وعانى لاعب خط الوسط من الإصابة طوال هذا الموسم واستبعد من تشكيلة فرنسا لكأس العالم 2022 بعد أن شارك في ثلاث مباريات فقط، كما أن النصر عازم على التعاقد مع بعض النجوم الكبار في الصيف.

محاولات لضم رونالدو

وورد أن كريستيانو رونالدو يمثل أولوية بعد خروجه الدراماتيكي من مانشستر يونايتد، ويحظى النادي بدعم النظام السعودي لجذب بعض أكبر الأسماء في العالم في البلاد، ويرجــــــــع ذلك إلى محاولات للفوز باستضافة كأس العالم 2030.

اقرأ ايضًا

غرفة الباحة تنظم ورشة عمل عن نظام المنافسة

زر الذهاب إلى الأعلى