منطقة الرياض

ندوة الرياض بلا خطوط ثابت ولا إنترنت

اشتكى عدد من سكان حي الندوة بشرق الرياض، من ضعف شبكة الجوال، وانعدام خدمات الهاتف الثابت والجيل الثالث، مناشدين شركة الاتصالات السعودية بالنظر في وضع أبراج الجوال وخطوط الهاتف الثابت، مبرزين معاناتهم من العزلة عن الإنترنت، وصعوبة إجراء الاتصالات.

وقال السكان في شكاوى تلقتها ” المناطق ” إن الحي من الأحياء الجديدة، التي تفتقد لخدمات الاتصال والإنترنت، مبينين معاناتهم مع محاولات إجراء الاتصالات، للاضطرار الى تغيير خطوط الاتصالات دون فائده فجميعها وضعها سئ جدا.وخاصة المربع المجاور لجامع الحديثي في الندوه شارع 68 .

وأضاف السكان: “معاناتنا لا تتوقف مع صعوبة التقاط إشارات شبكة الجيل الثالث، بل تجاوزتها لانعدام خدمات الإنترنت، حيث لا تتوفر في غالبية المنازل خطوط هاتف أرضية، ولا شبكة جيل ثالث يستفاد منها في خدمات الإنترنت”.

وأكد السكان أنهم يضطرون للاتجاه الى للأحياء التي تتوفر فيها شبكة للجيل الثالث من أجل استخدام الإنترنت سواء في متابعة مواقع الجهات الحكومية أو قراءة الصحف والأخبار العاجلة أو حتى تحديث بيانات حافز للمستفيدين وتعجب السكان من تأخر وصول خدمات الاتصالات للحي، مشيرين أنهم قدموا مطالبات وشكاوى عدة منذ أكثر ثلاثه أشهر ولم يتم دعم الحي بشبكة الجوال أو خطوط الثابت، مستغربين تأخر وصول هذه الخدمات لواحد من أحياء العاصمة الرياض.

وأبرز السكان حاجتهم لهذه الخدمات مناشدين المسؤولين في شركة الاتصالات للنظر في مطالبهم ودعم شبكة الجوال وتوفير خطوط الثابت وخطوط الألياف البصريه في حيهم للاستفادة من الخدمات المتنوعة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى