أبرز الموادالرياضة

نقل كلاسيكو الاتحاد والهلال إلى ملعب الفيصل

المناطق_الرياض

قررت رابطة دوري المحترفين السعودي، نقل مباراة الكلاسيكو بين فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ونظيره الهلال ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، بدلًا عن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة».

يأتي ذلك بعد أن أعلنت الرابطة عن استمرار تنظيم مباريات الجولات المقبلة من دوري روشن السعودي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل جدة حتى نهاية الجولة الثامنة.

وأوضحت الرابطة في بيان عبر حساب دوري روشن السعودي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، الثلاثاء، أنها اتخذت هذه الخطوة نظراً لضرورة استكمال أعمال التجهيزات المرتبطة باستضافة مباريات كأس العالم للأندية، والتي ستلعب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في ديسمبر المقبل.

وتجرى مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال في الأول من ديسمبر المقبل، ويشمل القرار أيضاً نقل مباراة الأهلي والتعاون ضمن الجولة السادسة التي كانت مقررة على ملعب «الجوهرة المشعة».


ومن المقرر أن يبدأ ملعب «الجوهرة المشعة» استضافة المباريات انطلاقًا من موقعة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي في العاشر من أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى