أبرز الموادالرياضة

نهائي البطولة العربية.. موعد مباراة الهلال ضد النصر والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

المناطق_متابعات

يستعد عشاق كرة القدم العربية، لمتابعة مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين ناديي النصر والهلال، في نهائي كأس الملك محمد سلمان للأندية العربية.

 

وكان الاتحاد العربى لكرة القدم، قرر تعديل موعد المباراة النهائية للبطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”، بين الهلال ضد النصر، لتقام فى السادسة من مساء السبت، بدلا من التاسعة مساء، بحسب كورة 365.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد النصر فى تمام السادسة مساء بعد غدٍ السبت على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في نهائي البطولة العربية والتي ينتظرها العديد من عشاق كرة القدم.

 

ويدخل نادي الهلال المباراة النهائية، بعد فوزه على نظيره الشباب، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى نصف النهائي، فيما تأهل النصر على حساب فريق الشرطة العراقي، بهدف نظيف.

 

واختارت لجنة الحكام، المغربى رضوان جيد ليدير المباراة النهائية على كأس الملك سلمان للأندية العربية والتى ستجمع الهلال والنصر، اليوم السبت بالسعودية.

 

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الهلال كالآتي:

حراسة المرمى: حبيب الواطيان.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – كوليبالي – علي البليهي – ياسر الشهري.

خط الوسط: محمد كنو – روبن نيفيز – ميشيال ديلجادو – سالم الدوسري.

خط الهجوم: مالكوم – سافيتش.

 

فيما سيكون من المتوقع دخول النصر بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالله مادو، أليكس تيليس.

خط الوسط: عبد الله الخبيري، مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا.

خط الهجوم: ساديو ماني، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

ومن المنتظر أن يتم بث مباراة النصر والهلال السعودي على شبكة قنوات ssc sports السعودية، حيث تعد هي الناقل الحصري الوحيد الذي يملك الحق لإذاعة مباريات البطولة العربية للأندية هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى