أبرز الموادالرياضة

نهاية الشوط الأول.. بولندا تتقدم على الأخضر بهدف نظيف

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخبي السعودية وبولندا بتقدم بولندا بهدف نظيف، في المباراة التي تجمعهما على معلب المدينة التعليمية، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2022.
وظهر المنتخب السعودي بظهر جيد في الشوط الأول وسيطر على أغلب أحداث الشوط الأول من المباراة وهدد مرمى منتخب بولندا في أكثر من مرة.
وسدد محمد كنو لاعب المنتخب السعودي تصويبة قوية في الدقيقة 8 من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها اصطدمت بأحد لاعبي المنتخب البولندي وتخرج إلى ضربة ركنية لصالح الأخضر.
وفي الدقيقة الـ10 من زمن اللقاء، أرسل لاعب بولندا العرضية من الجانب الأيسر  تصل سهلة في يد العويس حارس السعودية.
وفي الدقيقة
فرصة للسعودية.. عرضية أرضية تصل عند كنو يسددها قوية لكن تشيزني تصدى لها بصورة رائعة لينقذ مرماه من هدف أول للسعودية
وأشهر الحكم 4 بطاقات حمراء خلال الشوط الأول، للاعب بولندا ياكوب كیویر في الدقيقة الـ15، وفي الدقيقة الـ16 خطأ جديد للسعودية.. والحكم يشهر بطاقة صفراء جديدة للاعب بولندا ماتي كاش.
واستمر الحكم في إشهر البطاقات الصفراء، خطأ لصالح السعودية والحكم يشهر بطاقة صفراء جديدة للاعب بولندا أركادیوس ميليك، في الدقيقة الـ19.
الحكم يشهر بطاقة صفراء لعبدالإله المالكي لاعب السعودية، في الدقيقة الـ20 من زمن المباراة.
ونجح المنتخب البولندي في تسجيل الهدف الأول عن زيلينسكي، في الدقيقة 40، وجاء الهدف من كرة طويلة لعبت خلف دفاعات السعودية ثم مررت عرضية أرضية قابلها ليفاندوفسكي من أمام العويس ثم سيطر عليها ومررها عرضية قابلها زيلينسكي بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.
وفشل سالم الدوسري في إدارك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الـ45 من زمن الشوط الأول بعد أن تصدى لها الحارس البولندي.

زر الذهاب إلى الأعلى