أبرز الموادالرياضة

بعد مرور 60 دقيقة.. ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد بخماسية.. وهاتريك لصلاح

اكتسح فريق ليفربول الإنجليزي منافسه مانشستر يونايتد، بخماسية نظيفة بعد مرور 60 دقيقة فقط من المباراة، التي تجمعهما في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، على ملعب أولد ترافورد.

ونجح ليفربول في التسجيل مبكرا حيث سجل كيتا في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة قبل أن يعزز جوتا تقدم الريدز في الدقيقة 13، وجاء دور النجم المصري محمد صلاح الذي سجل هدفه الأول في الدقيقة 38، قبل أن يعود في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل صلاح هدفه الشخصي الثالث، والخامس لفريقه في الدقيقة 50.

ولا تزال المباراة جارية حتى الآن.

وتتسم لقاءات ديربي الشمال الغربي بالندية والمنافسة دائما، حيث سيطر التعادل 6 مرات في آخر 10 لقاءات بين الفريقين بالدوري الإنجليزي، وفاز ليفربول 3 مرات، وانتصر اليونايتد في لقاء وحيد.

حيث يدخل الريدز اللقاء بحثا عن الفوز واستعادة الوصافة ومواصلة الضغط على المتصدر تشيلسي، كما يأمل الشياطين الحمر بقيادة سولشاير في الفوز ومصالحة الجماهير الغاضبة، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز بآخر 4 مباريات في الدوري، تعادل مرة وخسر 3.

ويعود آخر لقاء بين الفريقين إلى مايو 2021، في لقاء الدور الثاني للموسم الماضي، وفاز حينها ليفربول 4-2، في مباراة شهدت تألق المصري محمد صلاح وسجل الهدف الرابع بالدقيقة 90.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثالث برصيد 18 نقطة، ويأتي اليونايتد سادسا برصيد 14 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى