أبرز الموادالرياضة

هزيمة مذلة لتشيلسي أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق نادي ليدز يونايتد فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة على ضيفه نادي تشيلسي الإنجليزي، في مفاجأة غير متوقعة، خلال المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب آيلاند رود معقل ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

إنطلاقة قوية لليدز يونايتد الموسم الحالي

وبذلك يواصل فريق ليدز يونايتد بدايته الرائعة للموسم الحاري ، ويشارك في وصافة الترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط خلف آرسنال المتصدر مؤقتًا.

أحداث المباراة بين ليدز يونايتد وتشيلسي

وسجل برندن آرونسون الهدف الأول لفريق ليدز يونايتد في الدقيقة الـ33 من زمن الشوط الأول من المباراة، ليواصل لاعبي ليدز يونايتد الضغط على تشيلسي خلال مجريات المباراة.

وفي الدقيقة الـ37 أضاف روديغو مورينيو الهدف الثاني لنادي ليدز بعد حطأ فادح من حارسي مرمى تشيلسي السنغالي ميندي، ليسكن مورينو الكرة في شباك الفريق، وينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

وسجل جاك هاريسون الهدف الثالث في الدقيقة الـ69 من زمن اللقاء، ليصعب مهمة الفريق اللندني في العودة للمباراة، وتعد هذه أفضل بداية لنادي ليدز يونايتد منذ صعوده لدوري الدرجة الاولى الإنجليزي للمحترفين موسم 2019.

طرد كولبيالي يلعمق أحزان فريقه

وفي الدقيقة الـ83 من اللقاء ضاعف المدافع السنغالي كولبيالي أحزان نادي يتشيلسي وحصل على البطاقة الحمراء ليكمل رفقائه المباراة بنقص عددي، ويسهل مهمة ليدز في الفوز، ويصعب الأمور على فريقه.

وصافة مؤقتة لليدز في جدول الترتيب

وراتفع رصيد ليدز يونايتد إلى 7 نقاط في المركز الثاني مؤقتًا، بينما توقف رصيد تشيلسي عند 4 نقاط في المركز الـ7 مؤقتًا.

زر الذهاب إلى الأعلى