أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

هل تعود علاقة ميسي ومبابي لما قبل كأس العالم؟

بالنظر إلى الطريقة التي جرت بها المباراة النهائية لكأس العالم 2022، كان هناك قلق في باريس سان جيرمان من احتمال وجود مشكلة بين ليونيل ميسي وكيليان مبابي، حيث فازت الأرجنـــتين باللقب في قطر وسخر بعض زملائه من المهاجم الفرنسي.

 

كريستوف جالتير، مدرب باريس سان جيرمان، سعى لإبقاء الجميع على نفس الموقف، بناء الوحدة في غرفة الملابس قبل النصف الثاني من الموسم، حيث يلتقي فريق دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

 

وقال جالتير في مؤتمر صحفي قبل مباراة الدوري المقبلة ضد رين: “من المهم أن يعود الجميع، وكان لدينا أفضل لاعبينا في أماكن مختلفة لمدة شهرين، لـــكننا الآن نعقد جلسات جماعية مرة أخرى”.

 

وأضاف: “خلال هذه الجلسات، حاولنا إقناع لاعبينا بإعادة الاتصال، ولقد ضاعت الأشياء التي بدأنا القيام بها تلقائيًا عندما ذهب الجميع بعيدًا مع منتخباتهم الوطنية، لذا فإن الأمر مــتروك لنا لضمان إعادة اكتشاف متعة اللعب معًا”.

 

وأكمل: “نريد أن يكون لدينا رابط أكثر بكثير مما كان لدينا في المباريات القليلة الأولى بعد كأس العالم، وهجوميًا، أريد التأكد من أن مبابي ونيمار وميسي يمكن أن يتطوروا في منــاطق الملعب حيث يكونون أكثر فاعلية، وأنهم في أفضل الشروط”.

 

وأشار: “بعد كل شيء، فإن صفاتهم هي التي تصنع الفارق، الشيء الأكثر أهمية هو تحريرهم ليكونوا منتجين قدر الإمكان”.

 

على الرغم من عودة مبابي لمساعدة باريس سان جيرمان مباشرة بعد كأس العالم، إلا أنه غادر بعد ذلك في إجازة لإعادة شحن طاقته، وقال المدرب “تعافى بشكل جيد ومستعد تماما كـ زميله أشــرف حكيمي”.

 

وأختتم حديثه، قائلًا: “لا أعتقد أنه سيشتت انتباهه بسبب خيبة الأمل في كأس العالم، إنه يواصل التدريب مثل المحترف الرائع الذي هو عليه”.

زر الذهاب إلى الأعلى