أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

هل تواصل مع ميسي بعد الفوز؟.. مبابي يكشف كواليس النهائي لأول مرة

سجل كيليان مبابي هدفا متأخرا من ركلة جزاء، حيث نجح باريس سان جيرمان المكون من 10 لاعبين في تحقيق انتصار في اللحظات الأخيرة على ستراسبورج مساء الأربعاء.

وكشف الفرنسي أنه تحدث مع زميله في باريس سان جيرمان ليونيل ميسي بعد نهائي كأس العالم 2022 ، حيث تغلبت الأرجنتين على فرنسا بركلات الترجيح.

هنأته بالفوز بعد المباراة

وقال مبابي لوسائل الإعلام “تحدثت معه بعد المباراة، لقد هنأته لأنه كان بحثًا عن العمر بالنسبة له، بالنسبة لي أيضًا، لكنني فشلت، لذلك عليك دائمًا أن تكون لاعبًا جيدًا، احتفالاتهم ليست مشكلتي، لن أضيع الطاقة في مثل هذا اشياء تافهة”.

وأضاف: “الشيء المهم هو تقديم أفضل ما لدي للنادي، سننتظر عودة ليو والبدء في الفوز بالمباريات وإحراز الأهداف مرة أخرى”.

على الرغم من حصوله على أسبوع واحد على الأقل من الراحة بعد مشاركته في كأس العالم، قرر مبابي العودة إلى تدريب باريس سان جيرمان قبل الموعد المحدد ولعب الـ 90 دقيقة كاملـــة ضد ستراسبورج.

باريس ليس مسؤولًا عن هزيمتنا

و اعترف النجم الفرنسي بصعوبة تقبل الهزيمة في النهائي، مُضيفًا: “”لا أعتقد أنه سيتم تقبله على الإطلاق، والآن، كما أخبرت المدرب وزملائي، لا يوجد سبب يدفع فريقي لدفع ثمن فشل المنتخب الوطني، باريس سان جيرمان ليس مسؤولاً عن هزيمتنا”.

وأكمل: “حاولت أن أعود بأفضل طاقة ممكنة، وأن أكون إيجابيًا قدر الإمكان، وكانت المباراة النهائية مجنونة، لقد ضغطنا لأننا كنا نعلم أنه يمكننا تغيير الوضع، هذا ما فعلناه في وقت متأخر جدًا من المباراة”.

وقارن مبابي أيضا بين التقدم ليسجل ركلة جزاء في النهائي بهدفه المتأخر من ركلة جزاء يوم الأربعاء، وأشار مبابي “إنها مشاعر مختلفة وسيناريوهات مختلفة،لقد خسرنا كأس العالم لأشياء أخرى، كنت أعلم أنها كانت ركلة جزاء منحتنا الفوز، في كأس العالم، لم نكن نعرف ذلك”.

اقرأ ايضًا

هل يرحل؟.. نجم الهلال قريب من الاحتراف بالدوري الإماراتي

زر الذهاب إلى الأعلى