أبرز الموادالرياضة

هل يعتزل؟.. رونالدو يكشف خطته عقب مونديال قطر 2022

كانت الأيام الأخيرة لكريستيانو رونالدو زوبعة، وعلى الرغم من تركيزه مع المنتخب البرتغالي، إلا أنه تحدث عن حاضره مع مانشستر يونايتد، لذلك من المحتمل جدًا ألا يكون لدى الدون فريق في نهاية كأس العالم.

رغم أن ذلك لم يعد مهمًا، حيث فتح الباب أمام تقاعده بشروط معينة، فقد أشار الآن إلى أن هناك إمكانية تقاعد بعد قطر 2022، ولكن لن يحدث ذلك إلا إذا تمكن من تحقيق أمرًا معينًا في الحدث العالمي “كأس العالم”.

وقال البرتغالي رونالدو في تصريحات متلفزة: “أريد أن ألعب سنتين أو ثلاث سنوات أخرى، كحد أقصى، أريد أن أنهي في سن الأربعين، وهو عمر جيد، لا أعرف المستقبل، أحيانًا تخطط لـ شيء واحد لحياتك وكما قلت مرات عديدة، الحياة ديناميكية”.

وعن حالة افتراضية تواجه فيها الأرجنتين والبرتغال بعضهما البعض في النهائي، وسجل ميسي هدفين والبرتغاليين ثلاثة، رد رونالدو: “حينها أنا اعتزل، ومن المحتمل أن تكون نهائيات كأس العالم الأخيرة لي”.

وأكمل رونالدو: “لا أعرف ما الذي سيحدث بعد كأس العالم، لكن كما أخبرتك من قبل، وسأقولها مرة أخرى، سيكون المشجعون دائمًا كذلك في قلبي وآمل أن يكونوا بجانبي، حتى لو عدت أو إذا لم أعود، أو إذا بقيت أو أي شيء آخر”.

وأشار: “لا أحد مثالي، حلقات الحياة التي لدينا جميعًا هي جزء من كوني إنسانًا، فهذا جزء مني كإنسان وأب أيضًا، سأرتكب الأخطاء دائمًا لكنني لا أعرف، من الصعب الآن أن أقول ما سيحدث بعد كأس العالم”.

وأضاف: “حافزي ليس كما كان قبل بضعة أشهر، أنا لا أقول إنني بحاجة إلى تحد جديد، سنرى، تركيزي هو على كأس العالم، ربما يكون من الجيد ليونايتد ولي الحصول على تحد جديد، لكن إذا عدت، آمل أن يسمح لي الناس بالتألق كما فعلت في أندية أخرى في السنوات الأخيرة”.

اقرأ ايضًا

استشاري يحذر من وصفة شعبية لعلاج السكري.. تسبب التسمم

زر الذهاب إلى الأعلى