أبرز الموادالمنطقة الشرقية

هوشة قبلية في محكمة الأحساء تستنفر أكثر من 20 دورية

أدى خلاف قبلي بين أبناء إحدى القبائل في محافظة الأحساء إلى إصابة ٥ مواطنين بعد عراك بالأيدي في المحكمه الجزئيه بالأحساء.

ووفقاً لمعلومات  فقد نشب خلاف بين أبناء القبيله أثناء وجودهم عند القاضي واشتد الخلاف بينهم خارج المحكمة وتم الاشتباك بالعُقل والاقلام مما أسفر عن ٥مصابين.

وقدرت أعداد مثيري الشغب داخل المحكمة بـ ٢٥ مواطن  من المتقاضين، مما استدعى احضار أعداد من الشرطة لضبط الوضع وإنهاء الخلاف، حيث ذكر مواطنون بتزايد عدد سيارات الشرطة لأكثر من ٢٠ سيارة وتم إغلاق كافة الطرق المؤدية للمحكمة تماماً. فيما تواجد الهلال الأحمر لمباشرة الإصابات.

من جهته أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي لـ“الأحساء نيوز” أنه و عند العاشرة والنصف من صباح الاثنين ١٦ / ٨ / ١٤٣٧ تبلغت شرطة محافظة الاحساء عن نشوب شجار داخل اروقة المحكمة الجزائية بمحافظة الاحساء بين عدد من الاشخاص اثر دعوى قضائية تنظر فيما بينهم ، حيث اسفر الشجار عن اصابة ٧ اشخاص باصابات بسيطه وتم احالتهم الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ، وقد تمكنت قوة امن المقر بالمحكمة من ضبط اطراف الشجار بمساندة دوريات الأمن وقوة المهام والواجبات الخاصة ، حيث بلغ المقبوض عليهم ٣٥ مواطنا باعمار متفاوته ، تم التحفظ عليهم جميعا تمهيدا لاحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام .

زر الذهاب إلى الأعلى