أبرز الموادمحليات

وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في (10) مواقع حول المملكة

المناطق_الرياض

ضمن مبادرة “نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية، تقوم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بتقديم خدماتها للرجال والنساء في (10) مواقع حول المملكة.

وبدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة عسير اليوم بتقديم خدماتها للرجال والنساء في مركز وادي بن هشبل بمحافظة خميس مشيط، ويوم الأربعاء في الكلية التقنية بمحافظة بيشة، وللرجال في مركز وادي الحيا بمحافظة سراة عبيده لمدة يومين لكل موقع، ويوم الخميس في مقر النيابة العامة بمحافظة خميس مشيط لمدة يوم.

وتقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة الباحة اليوم، خدماتها للرجال والنساء في مركز برحرح بمحافظة المندق، وللنساء في مركز تعليم القيادة بالباحة لمدة ثلاثة أيام لكل منهما.

وفي منطقة نجران تقوم الوحدات المتنقلة بتقديم خدماتها للرجال اليوم في مقر قوات الطوارئ بنجران لمدة ثلاثة أيام، وللنساء يوم الثلاثاء في إدارة التربية والتعليم بنجران لمدة يوم، كما تقوم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية في منطقة الجوف اليوم، بتقديم خدماتها للرجال والنساء في مركز ميقوع بمحافظة طبرجل لمدة ثلاثة أيام، وفي منطقة حائل تقدم الخدمة للرجال والنساء في محافظة سميراء لمدة أربعة أيام.

وتوفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها.

وتعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وتسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

زر الذهاب إلى الأعلى