أبرز الموادالاقتصاد

وزير الشؤون الإسلامية: الميزانية العامة للدولة تجسد متانة الاقتصاد السعودي

المناطق_واس

رفع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام 2024م.

وقال في تصريح له بهذه المناسبة: إن المولى عز وجل أنعم على هذه البلاد وشعبها بقيادة حكيمة تعمل ليل نهار من أجل خدمتهم وتأخذ بجميع الوسائل من أجل تحقيق رفاهيتهم وطموحاتهم مستعينة بالله سبحانه وتعالى في تحقيق هذا الهدف.

وأكد وزير الشؤون الإسلامية أن ميزانية المملكة 2024 وما حملته من خير وفير لأهل هذه البلاد جاء نتيجة البرامج والخطط الإصلاحية التي قام بها سمو ولي العهد – حفظه الله – التي جاءت وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين – أيده الله -، والتي جعلت من المملكة مركزاً اقتصادياً عالمياً موثقاً وجاذباً للاستثمارات الأجنبية وانعكس على المشاريع التنموية في مختلف المجالات والقطاعات التي نشاهدها في جميع مناطق المملكة.

وبين أن هذه الميزانية تجسد متانة الاقتصاد السعودي وتؤكد مدى وصحة الإصلاحات الهيكلية والمالية الاستباقية التي اتخذتها القيادة الرشيدة لتعزيز قدرة اقتصادها على مواجهة التحديات والتطورات الاقتصادية، لتستمر العملية التنموية الكبيرة والنهضة الشاملة لتحقيق رؤية المملكة 2030 التي يقودها سمو ولي العهد.

ونوه بما تضمنته كلمة سمو ولي العهد بمناسبة صدور الميزانية , من تأكيد الالتزام بتعزيز النمو الاقتصادي، ورفع جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين والزائرين، وتأكيد دور المملكة إقليميًا ودوليا بأن تنعم دول العالم بالأمن والاستقرار.

وسأل الله تعالى التوفيق والإعانة للقيادة الحكيمة , وأن يديم على المملكة وقيادتها وشعبها نعمة الأمن والاستقرار والازدهار والرخاء.

زر الذهاب إلى الأعلى