أبرز الموادمحليات

وزير الشؤون الإسلامية يكرم المشاركين بأعمال الوزارة خلال شهر رمضان

المناطق_واس

كرم معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، أمس ، المشاركين بأعمال وبرامج وزارة الشؤون الإسلامية خلال شهر رمضان المبارك للعام 1444هـ.

 

وأكد آل الشيخ في كلمته خلال حفل التكريم أن المملكة في ظل قيادتها الحكيمة تسعى دائماً لتلمس احتياجات المسلمين والأقليات المسلمة في العالم قياماً بواجب الأخوة الإسلامية وعوناً لهم في النوائب، مبينا أن البرامج التي نفذتها الوزارة واحدة من ميادين البذل والعطاء وخير شاهد على العناية الكريمة بالمسلمين في أنحاء العالم بما يحقق رسالة المملكة وهي رسالة السلام والخير للعالم.

 

ونوه أن من أوضح الأدلة على الرسالة السامية للمملكة ما يشاهده العالم أجمع من عمليات الإجلاء للمتضررين في السودان ، مشيرا إلى أن هذه الجهود حظيت بالإشادة والثناء الكبير من قيادات سياسية وإسلامية ومن الجمعيات الخيرية ودور الأيتام والمؤسسات والجامعات والمشيخات الإسلامية في الدول التي نفذت فيه البرامج والتي توزعت في قارات العالم وهي تعكس الصورة الحقيقة للمملكة وتعزيز ريادتها للعالم الإسلامي.

 

وختم آل الشيخ كلمته بالشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ــ حفظهما الله ــ على ما تلقاه الوزارة من دعم ومساندة، وللداعمين في تنفيذ البرامج.

زر الذهاب إلى الأعلى