منطقة نجران

وزير الصحة ” الخطيب ” ماشاهدته في مستشفى الملك خالد بنجران يثلج الصدر

صرح معالي وزير الصحة الأستاذ أحمد الخطيب بعد جولته التفقدية لمنطقة نجران ” لقد اثلج صدري ماشاهدته من استعدادت وامكانيات وتجهيزات متقدمة جداً بمستشفى الملك خالد بنجران  مبينا انه يعتبر من افضل المستشفيات في المملكة ومفخرة للجميع ”

واردف بانه سيتم توفير العديد من الاحتياجات التي تسهم في رفع جودة الخدمات الصحية بالمستشفى وذلك في القريب العاجل ، مطالبا  الزملاء الكرام في إدارة المستشفى بالاستمرار في هذا التميز والتطوير وتجويد الخدمه المقدمه للمرضى .

و كان معالي وزير الصحة احمد الخطيب قد قام بزياره تفقديه لمستشفى الملك خالد بنجران المستشفى المرجعي بالمنطقه يرافقه عدد من مسئولي الوزاره وذلك بتوجيهات من القيادة الرشيدة للوقوف على استعدادات وجاهزية المستشفى ، وكان في استقباله لدى وصوله المشرف العام على المستشفى الدكتور عبده بن حسن الزبيدي وعدد من مسئولي صحة نجران .

وتفقد الخطيب خلال جولتة بالمستشفى اقسام العيادات الخارجية الجديده المتقدمه وأقسام الطوارئ والإصابات والحوادث وبنوك الدم ومايتوفر بها من إحتياطات كبيرة لفصائل الدم المختلفه وغرف العمليات الحديثة عالية التقنية وجاهزية الكادر الطبي والجراحي المتخصص لكل التخصصات العامة والدقيقه وتوفر الأجهزة الطبية الحديثة ومستلزماتها ومشروع مركز العنايات الجديدة بالمستشفى ومركز عمليات قسطرة القلب التشخيصية والعلاجيه وجراحات القلب المفتوح .

وبدوره أوضح المشرف العام على مستشفى الملك خالد بنجران الدكتور عبده الزبيدي بان زيارة الوزير مهمه جدا وستنعكس ايجابيا على الخدمات الطبية المقدمة للمواطن والمقيم على حدا سواء .

وقال ان مستشفى الملك خالد بنجران مسخر جميع امكانياته لتقديم الخدمات الطبية الحديثه للمرضى والمراجعين  في جميع الظروف .

مثمنا مايتم تقديمه من دعم  من الحكومة الرشيدة حفظها الله ،  جعل من مستشفى الملك خالد بنجران منارة رائدة في تقديم الخدمات الصحيه التخصصيه بجودة وامكانيات عالمية تعود بالنفع على نجران والجنوب بصفة عامه .

زر الذهاب إلى الأعلى